إعلان

افتتاح مصنع لإنتاج القهوة في مصر يناير المقبل

12:54 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

إنتاج القهوة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

قال وزير التجارة والصناعة عمرو نصارن في بيان اليوم الجمعة، إن شركة نسلته شمال أفريقيا، ستفتتح مصنعًا لإنتاج القهوة في مصر يناير المقبل.

وأضاف الوزير، خلال لقائه مع وفد من الشركة، أن المصنع يضم 8 خطوط إنتاج، تعمل بأحدث أنظمة تكنولوجيا التحكم في الإدارة التصنيعية، وأعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية لسلامة الأفراد والجودة للمنتجات.

وقال الوزير، إن المصنع الجديد سيوفر منتجات مصرية عالية الجودة تنافس في الأسواق العالمية وتفتح المجال لزيادة الصادرات المصرية للأسواق الخارجية، وفقا للبيان,

وأضاف نصار، أن الاقتصاد المصري قد تجاوز مبكرا تداعيات الأزمة الاقتصادية التي ضربت عددًا كبيرًا من دول المنطقة العربية خلال المرحلة الماضية، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك حالياً فرصا استثمارية متميزة في مختلف المجالات الصناعية بصفة عامة وفي مجال الصناعات الغذائية بصفة خاصة .

وأوضح الوزير، أن الوزارة تسعى لجعل مصر محورا صناعيا وتصديريا لأسواق دول منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

وقال

وقال معتز الحوت رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة نستله شمال أفريقيا، إن الشركة توفر 3000 فرصة عمل مباشرة وما يقرب من 1500 فرصة عمل غير مباشرة في المنطقة.

وأشار الحوت، إلى أن مصر تمتلك امكانيات كبيرة من حيث القوى الشرائية والقوى العاملة وهو ما يجعل منها محورا مهما لجذب الاستثمارات بمنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

وأوضح الحوت أن الفترة المقبلة ستشهد بدء تصدير منتجات الشركة لعدد من الأسواق الرئيسية بالمنطقة تشمل السوق المغربي وأسواق شرق افريقيا، وأن الشركة تنفذ حاليا برامج تدريبية متطورة في مجال "التغذيه السليمة" تستهدف تفعيل منظومة الصحة والسلامة بمختلف الصناعات وتسهم في زيادة جودة المنتج المصري .

يذكر أن منتجات الشركة تتواجد فى مصر منذ ما يقرب من150 سنة وتمتلك الشركة في مصر حاليا 3 مصانع تنتج العديد من المنتجات الغذائية تشمل النسكافيه والمياة المعدنية ومنتجات الالبان ومنتجات تغذية الأطفال.

فيديو قد يعجبك: