إعلان

البنك الأهلي يرفع حدود السحب النقدي والمشتريات بالبطاقات داخل مصر

04:35 م الأربعاء 12 يوليو 2017

كتبت- منال المصري:
رفع البنك الأهلي المصري، بداية من الأسبوع الجاري، حدود السحب النقدي والمشتريات، على بطاقات الخصم المباشر الكلاسيكية والبلاتينية، والبطاقات المدفوعة مقدما، وبطاقة الأهلي للحوالات.

وأظهر تعميم من البنك لفروعه، حصل مصراوي على نسخة منه، اليوم الأربعاء، أن الحد الأقصى اليومي للمشتريات محليا، ببطاقات الخصم المباشر الكلاسيكية، ارتفع إلى 30 ألف جنيه، بدلا من 20 ألف جنيه، والسحب النقدي محليا، إلى 10 آلاف جنيه يوميا، بدلا من 8 آلاف جنيه.

1

كما رفع البنك الحد الأقصى للمشتريات المحلية، ببطاقات الخصم المباشر البلاتينية، إلى 60 ألف جنيه يوميا، بدلا من 40 ألف جنيه، والسحب النقدي، إلى 30 ألف جنيه يوميا، بدلا من 15 ألف جنيه.

أما بالنسبة للبطاقات المدفوعة مقدما –بخلاف بطاقة الأهلي للحوالات- رفع البنك الأهلي المصري، الحد الأقصى لرصيد بطاقة الدفع المقدم، إلى 15 ألف جنيه من 5 آلاف جنيه، والحد اليومي للمشتريات محليا إلى 15 ألف جنيه، بدلا من 3 آلاف جنيه، والحد اليومي للسحب النقدي محليا إلى 10 آلاف جنيه بدلا من 5 آلاف جنيه.

2

ورفع البنك الأهلي الحد اليومي للسحب النقدي، ببطاقة الأهلي للحوالات، محليا، إلى 25 ألف جنيه، بدلا من 20 ألف جنيه.
ويأتي رفع الحد الأقصى للسحب اليومي والمشتريات، في ظل ارتفاع الأسعار خلال الشهور الأخيرة بعد تعويم الجنيه في نوفمبر الماضي، والذي قفز بمعدل التضخم فوق 30% عند مستويات لم يسبق لها مثيل منذ نحو 3 عقود.

اقرأ أيضا:

البنك الأهلي يرفع حد السحب اليومي من ماكينات الـ (ATM) إلى 10 آلاف جنيه

فيديو قد يعجبك: