إعلان

لازوردي تطرح ذهباً عيار 14.. ووزير التموين: "مجبتوش حاجة جديدة"

02:24 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

خلال مؤتمر صحفي لمجموعة لازوردي بحضور وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت مجموعة لازوردي للذهب والألماس، إطلاق مجموعة جديدة من الذهب عيار 14 في الأسواق المصرية.

وقال سليم شدياق الرئيس التنفيذي للمجموعة خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء حضره الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المجموعة بدأت طرح تصميمات جديدة من هذا العيار في السوق المصري منذ 3 أسابيع وسط إقبال كبير حيث حصل أكثر من 100 تاجر على بضاعة من الشركة حتى الآن.

ولفت إلى أن سعر عيار 14 يتناسب مع احتياجات المواطن المصري في الفترة الحالية بعد ارتفاع أسعار عياري 18 و21، حيث ينخفض سعر عيار 14 بنحو 30 بالمئة عن الأول و50 بالمئة عن الثاني، ويتراوح حالياً ما بين 270 و300 جنيه.

وأضاف ''شدياق'' أن ارتفاع أسعار الذهب فى الفترة الأخيرة ليس السبب الوحيد لطرح هذا العيار في السوق المصري فالمجموعة كانت تفكر في هذا الأمر منذ فترة وكان من ضمن خطتها وقامت بعمل دراسات ولكن ارتفاع الأسعار جعل توقيت الطرح مناسباً.

ونبه إلى عيار 14 منتشر بين دول العالم وتعمل المجموعة من خلال طرحه في مصر على تقوية العلاقة بين المرأة المصرية والمجوهرات، منوهاً إلى أنه تم طرح المجموعة في البورصة السعودية خلال الشهر الماضي مما يفتح باب استثمار جديد وفرص أوسع للنمو.

وقال الدكتور خالد حنفي، "إنني أشكر مجموعة لازوردي ولكن أقول لهم انتوا مجبتوش حاجة جديدة فعيار 14 منتشر على مستوى العالم ولكنه غير موجود في مصر وهذا هو الابتكار بتقديمه بشكل جيد وراقي''.

ولفت إلى أن طرح عيار 14 يأتي في إطار مساعدة المواطن على التعايش مع الظروف المعيشية بتكلفة أقل، وتوفير فرص عمل في صناعة كثيفة العمالة مثل صناعة الذهب، كما يفتح الباب لمزيد من الصادرات للخارج، وأيضاً مواجهة بعض ما يأتي من منتجات من الخارج حيث يوفر بديلاً جيداً وراقيا لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان