إعلان

التموين تعلن أماكن سيارات أوراك الدواجن في 3 أيام بسعر 9.5 جنيه للكيلو

11:02 ص السبت 09 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو سوف تنطلق بعد غد الاثنين من المجمعات الاستهلاكية في المناطق العشوائية بالقاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وأوضح الدكتور خالد حنفي، عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أن السيارات ستتواجد في منطقة عرب الحصن بحي المطرية ومنطقة أسطبل عنتر اسفل الكوبري الدائري بالقاهرة وفي عزبة الصعايدة بمنطقة أمبابة بمحافظة الجيزة.

كما ستتواجد في منطقة عزبة حسن بالإسكندرية وفي قرية القيطون مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وفي مركز أسنا بمحافظة الاقصر.

فيما ستتواجد يوم الثلاثاء المقبل، في منطقة الدويقة بحي منشأة ناصر بالقاهرة وفي شارع السهراية بمنطقة ناهيا أمام الوحدة المحلية بالجيزة وفي شارع الترعة مدخل دنا بمحافظة بالإسكندرية وفي قرية صنصفط مركز منوف بمحافظة المنوفية وفي قرية الحزنية مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية وفي مدينة الخارجة بالوادي الجديد.

ومن جانبه، قال أحمد كمال معاون وزير التموين ومنسق حركة السيارات، إن يوم الأربعاء المقبل سوف تتمركز السيارات في شارع العشرين بمنشية السد العالي بمدينة السلام، وأيضًا بمساكن الزلزال بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة وفي منطقة زعربانة بالإسكندرية ومركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية.

وكما ستتواجد في مراكز الغردقة وسفاجا والقصير بالبحر الأحمر وفي أدفو بمحافظة أسوان.

وأكد أن هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيه للكيلو.

وأشار إلى كون وجبتك التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيه إلى 30 جنيه حسب مكوناتها، وتشمل لحوم ودواجن وأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان