إعلان

درويش يعرض فرص الاستثمار بمنطقة قناة السويس على مؤسسات فرنسية

05:32 م الخميس 10 مارس 2016

الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة - (أ ش أ):

عرض الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مناخ ومزايا الاستثمار في مصر والمنطقة الاقتصادية خلال عدة لقاءات مع مؤسسات استثمارية فرنسية.

ووصل الدكتور درويش باريس الليلة الماضية في إطار خطة للترويج للاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وذكر بيان صدر عن الهيئة اليوم الخميس أن الدكتور درويش التقى بعدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر والعاملة في مجالات اللوجسيتات وتوليد الطاقة والمياه.

وتطرق الدكتور درويش خلال اللقاءات إلى ما تقدمه المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من مزايا وحوافز للمستثمرين تجعلها محط أنظارهم ووجهتهم المستقبلية.

وأشار البيان إلى أن الدكتور درويش التقى ببعض أعضاء جمعية الصداقة المصرية الفرنسية، بالإضافة إلى ممثلين عن البرلمان ووزراتي الخارجية والمالية وذلك على مأدبة عشاء بحضور سفير مصر فى باريس إيهاب بدوي.

ونوه البيان إلى أن إحدى الشركات الفرنسية قامت بالاتصال بالدكتور ناصر فؤاد مساعد أول رئيس الهيئة لتوقيع مذكرة تفاهم لبحث فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية.

كان الدكتور درويش قد وقع خطاب نوايا مع شركة هاي فيلكس السنغافورية يتم بمقتضاه إنشاء محطتي مياه بقدرة 150 ألف متر مكعب، وتوليد كهرباء بقدرة 457 ميجاوات باستثمارات 500 مليون دولار وذلك في المنطقة المتاخمة لميناء السخنة.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان