إعلان

وزير المالية: المشاركة في المؤتمر الاقتصادي تعكس نجاح الخطة التسويقية لمصر

01:40 م الخميس 12 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - (أ ش أ):

قال هاني قدرى دميان وزير المالية، إن المشاركة الكبيرة للوفود الرسمية ورجال الأعمال في مؤتمر" تنمية الاقتصاد المصري - مصر المستقبل " بشرم الشيخ غدًا الجمعة، تعكس نجاح الخطة التسويقية لمصر دوليًا وذلك من خلال سياسات متسقة عن فرص الاستثمار بمصر، بالإضافة إلى أسلوب خطاب مختلف يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للمستثمرين في العالم.

وأضاف ''دميان'' - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط لدى وصوله إلى شرم الشيخ اليوم الخميس -إن هذه الفرص الاستثمارية تشمل مجالات مختلفة منها السياحة والبتروكيماويات واستكشافات الغاز والبترول.

وأوضح الوزير أن أول الغيث تمثل في العقود التي تم توقيعها مع شركة بريتش بتروليم بقيمة ١٢ مليار دولار منذ عدة أيام، بالإضافة إلى عقود أخرى في مجال صناعات التعدين برؤية جديدة لا تقتصر على مجرد استخراج المعادن ولكن أيضًا زيادة القيمة المضافة لهذه المعادن بما يفتح مجالات غير محدودة لفرص العمل الجديدة.

ونوه إلى أنه تم في هذا الخصوص التوقيع على العقود الخاصة بمشروع "المثلث الذهبي" منذ عدة أيام ،مشيرًا كذلك إلى المشروعات المتاحة في مجال تحلية المياه والطرق والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات البحرية واللوجستيات.

وأكد أن مصر تتيح للعالم أجمع فرصًا هائلة للاستثمار في مكان آمن ومستقبل مشرق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: