إعلان

مارك زوكربيرغ: لهذه الأسباب يستحق ''واتس اب '' أكثر من 19 مليار دولار

04:38 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

مارك زوكربيرغ: لهذه الأسباب يستحق ''واتس اب '' أكث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سهر هاني:

قال مارك زوكربيرغ مؤسس والمدير التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي '' فيسبوك'' إن تطبيق ''واتس اب'' الذي قامت شركته بشرائه الأسبوع الماضي بمبلغ 19 مليار دولار، ''يساوي أكبر من هذا المبلغ''.

ونقل موقع بلومبيرج المعني بالأخبار الاقتصادية حول العالم عن مارك قوله في مؤتمر '' Mobile World Congress'' الذي أقيم في برشلونة أمس الاثنين، أن ''انضمام برنامج واتس اب إلينا هو إضافة كبيرة لنا، خاصة وأن حوالي نصف مليار شخص يستخدمونه حول العالم وهو التطبيق الأكثر اشتراكا حتى الآن ''.

وأشار زوكربيرغ إلى أن صفقة شراء ''واتس اب'' سوف تساعد موقع '' فيسبوك '' في القيام بدور مهم في اتصال عدد أكبر من المستخدمين.

وعلى عكس برامج المحادثات التقليدية مدفوعة الأجر ، فإن تطبيق '' واتس اب'' يعمل مجانيا لمدة سنة منذ بدء تشغيله ثم يكلف مستخدمه مبلغ 99 سنت سنويا.

وقال مارك إنه برغم انخفاض الدخل الناتج عن التطبيق الآن، إلا أنه يمتلك العديد من الامكانيات والاستراتيجيات التي يمكنها أن تساعد على تضاعف مستخدميه، كما أنه الانسب بالنسبة موقع '' فيسبوك ''.

وتابع أنه يسعى إلى خلق شراكة مع ثلاث إلى خمس شركات انترنت على الأقل لدفع مليارات المشتركين غير المتصلين بالإنترنت حتى الآن لاستخدامه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان