إعلان

"قفشته بيسرق سجاير أبويا".. صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة بعد 9 أشهر زواج

07:00 ص السبت 03 يونيو 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -فاطمة عادل:

تقدمت "ملك م."، (30 سنة)، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها للضرر مبررة طلبها: "قفشته بيسرق سجاير أبويا.. بخيل ومبيصرفش جنيه عليا".

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 270 لسنة 2022، إنها تزوجت من "حمادة م." (33 سنة)، زواجًا نابعًا عن قصة حب استمر لعام، وبعدها تكلل بالزواج، الذي استمر 9 أشهر فقط.

وأضافت "ملك": "تظاهر قبل الزواج بحنيته وحبه التي لم أجد لها مثيل من قبل، وبمجرد دخوله منزل الزوجية انقلب حاله رأساً على عقب، وظهر بشخصيته الحقيقية.. زوجي بخيل وما بيصرفش جنيه على البيت".

أكملت الزوجة: "دخلت مع زوجي في خلاف كبير وتركت المنزل بالشهر هاربة إلى منزل أهلي، حتى يغير من طباعه، وبعد محاولات للصلح بيننا، قمت بالرجوع للمنزل ووعد أمام الأهل بعدم تكرار فعلته والخروج من حالة البخل وتغيير نفسه للأفضل".

"قفشته بيسرق علبة السجاير بتاعة أبويا"، قالتها الزوجة قبل أن تشير إلى أنها شعرت بالإشمئزاز الشديد منه، ووصل الوضع بينهما إلى استحالة المعيشة معه، فطلبت من أسرتها بإنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم لم يوافقوا وطالبونها بالانتظار.

تختتم الزوجة: بعد 9 أشهر من الزواج تركت المنزل دون راجعة، لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس للتخلص منه، وأقمت دعوى خلع للضرر منه، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: