إعلان

غلق محور 26 يوليو لمدة 12 ساعة.. تعرف على خريطة التحويلات المرورية

07:03 م الخميس 25 مايو 2023

محور 26 يوليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق كلي لمحور 26 يوليو بالاتجاهين؛ لاستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل خط 6 أكتوبر بداية من محطة وادى النيل بالمهندسين حتى المدينة الصناعية.

تستلزم الأعمال الغلق الكلى لمحور 26 يوليو بالإتجاهين لإزالة كوبرى المشاة بالاتجاه القادم من كوبرى 15 مايو اتجاه ميدان لبنان ومدينة

6 أكتوبر تحديدًا أعلى نفق وادى النيل على أن يكون التنفيذ بدءًا من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة الموافق 26/5/2023 وحتى الساعة 12 ظهرا.

أجرت الإدارة تحويلات مرورية:

- القادم من ميدان لبنان وترغب بالسير اتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين: الدخول بالطريق الداعم لمحور 26 يوليو واستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

- القادم من كوبرى 15 ومناطق المهندسين اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر: الدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو واستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار المحور وصولاً إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.

الإدارة العامة لمرور الجيزة عينت الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: