إعلان

منزل تحول إلى محرقة.. أسماء وحالة 16 مصابا في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكرداسة

09:16 م الجمعة 07 أبريل 2023

انفجار أسطوانة بوتاجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر مسؤول عن أسماء وحالة مصابي انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بمركز كرداسة، الجمعة.

قال المصدر في تصريحات لمصراوي إن الحادث أسفر عن إصابة 16 شخصًا هم كل من محمود ناصر 34 سنة وابنه عبد الرحمن 11 سنة، مها أحمد حجازي 40 سنة بحروق من الدرجة الثانية وأحمد أحمد ناجي 14 سنة بحالة اختناق وصعوبة في التنفس.

كما أصيب رضيع يدعى حمزة فارس عمره عام بحروق من الدرجة الثانية وعواطف عبد الله 55 سنة بحالة اختناق، وردة خضر عبد الرازق 50 سنة بحروق 35 % بالجسم وشيماء خضر 19 سنة بحالة اختناق وكريم إبراهيم 7 سنوات وأخيه (يوسف 3 سنوات) والطفلة جومانة إبراهيم 3 سنوات.

المصدر أضاف أن الانفجار الناتج عن اشتعال الأسطوانة تسبب في إصابة الطفل محمد عادل مصطفى 5 سنوات وشقيقه أحمد 3 سنوات بحروق 50 % وانتصار ناصر عشري 30 سنة بحالة اختناق وسجدة محمود ناصر 4 سنوات وأختها وردة 5 سنوات بحروق من الدرجة الثانية إضافة إلى عاشور عبد الرازق 54 سنة وشقيقه عيد 50 سنة بحالة اختناق.

البداية تعود إلى تلقي مدير قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي انفجار بشارع المشاتل من شارع المعسكر دائرة مركز كرداسة.

انتقل رجال الشرطة مدعومين بقوات الدفاع المدني إلى محل البلاغ. تبين بالفحص انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالطابق الأرضي من عقار مكون من 3 طوابق.

أسفر الحادث عن 16 مصابا بحروق وكدمات وسحجات نقلوا إلى مستشفى إمبابة العام، ويجابه رجال الدفاع المدني النيران لمنع امتدادها إلى المجاورات.

فيديو قد يعجبك: