إعلان

ضبط متهمين بحوزتهم أجهزة تُستخدم للغش في الامتحانات

01:42 م الإثنين 20 مارس 2023

الأجهزة الأمنية بالقاهرة

كتب-علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط القائمين على الترويج لبيع أجهزة تُستخدم للغش في امتحانات المرحلة الثانوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة رصدت قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ومجموعة بتطبيق "واتسآب" والترويج من خلالهما لبيع أجهزة هواتف محمولة على شكل "فيزا كارد" بقصد استخدامها للغش في امتحانات الثانوية العامة.
عقب تقنين الإجراءات وبالتعامل الفني أمكن ضبط أمكن ضبط 3 أشخاص أثناء تواجدهم بدائرة قسم شرطة شبرا وبحوزتهم "4 جهاز صغير على شكل "فيزا كارد" يعمل كهاتف محمول – 4 سماعات صغيرة – 3 هاتف محمول".
بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار بين أوساط طلاب المرحلة الثانوية لاستخدامها كوسيلة للغش في الامتحانات، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، كما أضافوا بتحصلهم على المضبوطات من القائمين على الصفحة المشار إليها.
باستهداف المتهمين أمكن ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية – مقيمان بنطاق محافظة القاهرة، وعُثر بحوزتهما على "6 جهاز صغير على شكل "فيزا كارد" يعمل كهاتف محمول– 6 سماعات صغيرة – 4 هاتف محمول".
بمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المتهمين أيداها واعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: