إعلان

"من أصغر مطربي المهرجانات للسجن 3 سنوات".. قصة اتهام سامر المدني بخطف شاب

10:29 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

أسدلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، الستار على قضية محاكمة مطرب المهرجانات "سامر المدني" ووالده وشخص آخر، بتهمة التعدي على شاب وخطفه بسبب خلافات عائلية، وحيازة سلاح أبيض "سكين وشومة".

وقضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهمين بالسجن 3 سنوات، فيما أسند إليهم من اتهامات.

وأثارت واقعة اتهام ربة منزل لمطرب المهرجانات ووالده -الذي تزوجته السيدة سرًا- بضرب أخيها واحتجازه دون وجه حق، الرأي العام لفترة طويلة حتى ألقت مباحث قسم الطالبية، القبض على سامر المدني ووالده، بتهمة الاعتداء بالضرب على المجني عليه، وأحيلت أوراق الواقعة بالكامل إلى محكمة جنايات الجيزة.

ويستعرض "مصراوي" القصة الكاملة للقضية في التقرير التالي..

بداية الواقعة

تعود الواقعة إلى يوم 4 أكتوبر الماضي، حينما تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما، فالطرف الأول زعم إرسال الثاني رسائل غير لائقة لزوجة والد "سامر"، معبرين عن غضبهم "اللي حصل عيب واحنا ولاد بلد ومانرضاش بالكلام دا".

فيما وجه الطرف الثاني اتهام إلى "سامر" ووالده بالاعتداء عليه بالضرب، وإحداث إصابته بسحجات وكدمات بالوجه والرقبة والذراع الأيمن.

ودارت أحداث الفصل الأول من القضية في قسم شرطة الطالبية بحضور عمرو المدني ونجله مطرب المهرجانات سامر (طرف أول)، والمجني عليه (طرف ثاني)، يتهم كل منهم الآخر بالسب والشتم والضرب.

رسائل سب ورفض تصالح

تحريات رئيس قطاع الغرب، بينت أن المطرب ووالده تمكنا من ضبط الطرف الثاني، حال تواجده أمام العقار سكنهما لإرساله رسالة سب من تليفونه على زوجة والد مطرب المهرجانات.

وفور تحرير الطرفين المحضر اصطحبتهم قوة أمنية إلى مقر النيابة العامة للتحقيق، وهناك رفض كل منهم التصالح، وصُدر قرار بحبسهم على ذمة التحقيقات.

إحالة للمحاكمة بـ3 اتهامات

وبعد أيام أحيلت القضية المتهم فيها مغني المهرجانات "سامر المدني" إلى المحكمة، وحملت رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة.

ووجه للمتهمين اتهامات بخطف وضرب المجني عليه وحيازة سلاح أبيض وشومة، وذلك بالقضية المتهم فيها 3 متهمين من ضمنهم سامر المدني، مغني المهرجانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونظرت محكمة جنايات الجيزة، القضية في عدد من الجلسات، حتى أصدرت حكمها اليوم بمعاقبة سامر ووالده وشخص آخر، بالسجن 3 سنوات، بتهمة الخطف والضرب.

ويعتبر "سامي المدني" البالغ من العمر 18 عامًا، من أصغر مطربي المهرجانات، وبدأ مشواره مع السوشيال ميديا من خلال تطبيق تيك توك، كما قام بغناء عدد من أغاني المهرجانات عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

ويحق للمطرب سامر مدني وباقي المتهمين قانونًا الطعن على الحُكم الصادر بحقهم في القضية.

اقرأ أيضًا
"اللي حصل عيب".. أسرار القبض على سامر المدني وما مصيره في واقعة الطالبية؟

فيديو قد يعجبك: