إعلان

رسمياً.. فريد زهران يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024 (فيديو وصور)

03:56 م الأحد 08 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

تقدم الدكتور فريد زهران، رئيس حزب المصرى الديمقراطى، اليوم الأحد، بأوراق ترشحه رسمياً للهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك بعد حصوله على 30 تزكية من أعضاء مجلس النواب والانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة لخوض الإنتخابات الرئاسية القادمة.

وقرر زهران الترشح فى انتخابات الرئاسة 2024 بعد دعم الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي، وعدد من الأحزاب الأخرى في مقدمتها حزب العدل، ودشن حملته الانتخابية خلال مؤتمر صحفي عقده يوم الثلاثاء الماضي 3 أكتوبر، موضحاً الإجراءات التى ستتم بعد ترشحه رسمياً.

وتقدم المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، بأوراق ترشح موكله للهيئة الوطنية للإنتخابات بعد أن حصل على تزكية 424 من أعضاء مجلس النواب، ومليون و130 ألف توكيل شعبي لخوض انتخابات الرئاسة.

وفتحت الهيئة الوطنية للانتخابات أبوابها فى التاسعة من صباح الخميس الماضى، لاستقبال أوراق المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية 2024، وتستمر فى تلقى أوراق الترشح لمدة 10 أيام تنتهى في 14 أكتوبر الجاري، يومياً حتى في الإجازات والعطلات الرسمية، على أن يتم غلقه في الخامسة مساء ماعدا آخر يوم لتلقى أوراق الترشح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان