إعلان

"عاشور بيعاكسني في الشارع" .. سر جملة تسببت في مقتل شاب بالأميرية| فيديو

08:11 م الثلاثاء 10 يناير 2023

جثة ارشيفية

كتب- طارق سمير:

"بتتكلم عن مراتي ليه".. كلمات قالها "محيي م" بغضب لجاره "عاشور"، تسببت في مشادة كلامية بينهما تطورت إلى شجار استمر لمدة يومين، انتهى بمقتل الأول طعنًا بمطواة على يد الثاني.

المجني عليه "محيي م" (35 سنة- سمكري سيارات)، يقيم في حي الأميرية، أما المتهم يكبره بـ 15 سنة، يعمل "سايس" بالشارع سكن المجني عليه.

المجني عليه، تزوج قبل 8 سنوات من "ر"، رُزقا بثلاثة من الأبناء (بنتين- ولد) تتراوح أعمارهم بين 4 أشهر و7 سنوات، حياة الأسرة مستقرة تسير على وتيرة واحدة، الأب يعمل سمكري سيارات في ورشته بالقرب من مسكنه، أما الزوجة ترعى شؤون الأسرة.

في يومًا ما وأثناء توجه "ر" زوجة "محيي"، لشراء أغراض أسرتها من السوق، تحرش بها عاشور لفظيًا، فنهرته وهددته بإخبار زوجها إذا تكرر الأمر مرة أخرى.

السبت الماضي، وأثناء سير "ر" في الشارع كرر "عاشور" فعلته، فأخبرت زوجها "عاشور بيتكلم عليا في الشارع".

لم يتمالك "محيي" أعصابه، وعنف عاشور مهددًا إياه بالإيذاء، فوقعت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى شجار واعتداءات بالأيدي.

عقد أهالي المنطقة جلسة عرفية؛ لإنهاء الخلافات بين "محيي وعاشور" وتعهد كلاهما بعدم التعرض للأخر مرة ثانية، لكن عاشور لم يلتزم وكرر فعلته "تصالحوا على غش" بحسب والدة المجني عليه.

ظهر أمس الإثنين، تجدد الشجار مرة أخرى بين "محيي وعاشور" فاستل الأخير مطواة كان يخفيها بين طيات ملابسة وطعن محيي ثلاث طعنات في قلبه، سقط على إثرها أرضا وسط بركة دماء.

خرج سكان المنطقة على صوت شجارهما، فأسرعوا بنقل محيي إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، بينما توجه عاشور إلى قسم شرطة الأميرية لتحرير محضر ضد محيي.

فشلت محاولات إسعاف محيي، ولقي مصرعه، فأخطر أحد الأطباء ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية بالحادث، فتم ضبط المتهم.

بالعرض على النيابة العامة قررت عرض المتهم على الطب الشرعي، لإجراء تحليل المواد المخدرة والكحوليات، وبيان ما إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة تحت تأثيرها من عدمه.

واستعجلت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية الخاص بسبب وفاة المجني عليه لاستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: