إعلان

الحبس سنة للمتهمين بخطف وهتك عرض طفلتين بالمقطم

05:01 م الخميس 15 سبتمبر 2022

المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عادل:

قضت الدائرة 8 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، بمعاقبة متهمين اثنين، بالحبس سنة، على خلفية اتهامهما بخطف طفلتان وهتك عرض إحداهما بالمقطم.

صدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة محمد أبو صاف وعمرو محمد فوزي وأسامة عبد الظاهر محمود، الرؤساء بالمحكمة.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم ٩٣٨٤ لسنة ٢٠٢٢ جنايات المقطم، أن المتهم "أحمد.م"، خطف بالتحايل الطفلتين المجني عليهما، بأن استغل صغر سنهما وأغواهما بعاطفة الحب، فتمكن بذلك من إقناعهما بترك مسكنهما واستدراجهما لخارج محيط بيئتهما لأيام عدة، بأن اصطحبهما إلى محافظة آخرى للإقامة بها.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم، أنه هتك عرض المجني عليها "آيات.أ"، بأن حسر عنها ملابسها ولامس بيده وجسده وسوءته مواضع عفتها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت النيابة للمتهم الثاني، أنه اشترك بطريق المساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، بأن أعاره مسكنه الكائن محافظة الاسكندرية ليتخذه مسرحًا لإتمام جريمته.

وشهدت المجني عليها "آيات.أ"، 15 عامًا، بترك مسكنها بصحبة الشاهدة الثانية والمتهم الأول وإقامتها بمسكن المتهم الثاني بالإسكندرية وإقامة علاقة جنسية مع المتهم الأول في ذلك المسكن.

فيديو قد يعجبك: