إعلان

قاصر أطفيح.. رفضت أسرتها زواجها من حبيبها فأنهت حياتها بـ"الحبة القاتلة"

08:12 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

قرص حفظ الغلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم تتحمل قاصر رفض أسرتها زواجها من الشاب الذي سكن قلبها ووجدانها فقررت الرحيل. أخرجت المشهد الأخير لحياتها بشكل مأساوي مودعة أهلها بكلمات تحمل في طياتها عتاب ولوم لما آلت إلليه الأمور.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إشارة من أحد المستشفيات باستقبال جثة قاصر إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

تحريات العقيد هشام بهجت مفتش فرقة الشرق بينت أن الفتاة تدعى رباب حسين 17 سنة، مقيمة مركز أطفيح جنوب المحافظة، أقدمت على الانتحار بتناول حبة حفظ الغلال السامة؛ بسبب رفض أسرتها زواجها من شاب.

استمع الرائد أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح لأقوال الأسرة وأيدوا ما جاء بالتحريات ونفوا وجود شبهة جنائية لتصرح النيابة العامة بالدفن.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: