إعلان

الأمن يكشف ملابسات العثور على جثة سائق توك توك في المنوفية

12:13 م الأربعاء 10 أغسطس 2022
الأمن يكشف ملابسات العثور على جثة سائق توك توك في المنوفية

أرشيفية

كتب- سامح غيث:
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، ملابسات مقتل شخص، وضبط مرتكبي الواقعة.
تبلغ لقسم شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية بالعثور على أحد الأشخاص (يعمل سائق توك توك، ومقيم بدائرة مركز شرطة أشمون) بأحد المجاري المائية بدائرة المركز، وما قرره والده، بخروج نجله منذ 4 أيام، للعمل على التوك توك خاصته وبحوزته هاتفه المحمول وعدم عودته.
أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، مقيمان بدائرة مركز شرطة أشمون) .
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، حيث شاهدا المجني عليه يسير بمركبة "التوك توك" قيادته فقاما باستيقافه وطلبا منه توصيلهما لإحدى القرى وأثناء سيرهم بجوار المجرى المائي المشار إليه قاما بدفعه بالمياه فسقط بالمجرى المائي ما أدى إلى غرقة، ثم استوليا على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول.
وأضافا بتوجههما إلى محافظة القاهرة وبيع مركبة "التوك توك" لأحد الأشخاص (سائق، له معلومات جنائية، ومقيم بالقاهرة "سىء النية") نظير مبلغ مالي وأرشدا عن (الهاتف المحمول – جزء من المبلغ المالي)، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.
وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أمكن ضبط الأخير وبحوزته مركبة "التوك توك" المستولى عليه.
وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

كيف تحصل على قميص الزمالك للموسم الجديد؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market