إعلان

شغل التكييف على جثتها.. مأساة روان عذبها زوجها شهرين ثم قتلها وشكك في سلوكها

12:50 م الأحد 03 يوليه 2022

كتب- سامح غيث وفاطمة عادل:

على مدار أكثر من شهرين، ظل أحمد يتفنن في تعذيب زوجته "روان"، حتى فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بثلاث طعنات متفرقة بالجسم، وبعدما تأكد من مقتلها، جر الجثة وتركها بالقرب من جهاز التكييف وقام بتشغيله، ثم تركها وذهب لشقيقته ليخبرها بما حدث "قتلت مراتي.. بلغوا الشرطة".

المجني عليها "روان ع." (22 سنة، ربة منزل)، هي الابنة الوحيدة لوالدين توفيا قبل 4 سنوات، كانت تعيش معهما في شقة سكنية- ملك الأم، ببرج في حي شبرا الخيمة، أما المتهم زوجها "إبراهيم. ا." (40 سنة، سائق سبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية).

بعد وفاة والدي "روان" انتقلت للعيش مع أعمامها في منطقة قريبة من حي شبرا الخيمة، وبعد فترة عادت رفقة شاب، أبلغت جيرانها أنه زوجها، وبعد فترة انفصلا دون معرفة أسباب ذلك، وبقيت الفتاة في مسكن الزوجية الذي ورثته عن والدتها.

في تلك الأثناء كان المتهم "إبراهيم. ا." على خلاف مع زوجته الأولى، وانفصل عنها، وأقام في مسكنه بالطابق الـ12 من البرج ذاته.

في إحدى المرات، شاهد المتهم، المجني عليها، اجتذبه جمالها، فتعلق بها، وأحبها، وقرر الارتباط بها، فتزوجا وأقاما في الشقة التي ورثتها الزوجة عن والدتها.

كانت حياة الزوجين تسير على وتيرة منتظمة، الزوج يعمل سائق وزوجته تعمل في إحدى محلات المنطقة، قبل أن تدب الخلافات بينهما وتترك الزوجة العمل.

منذ منتصف مايو الماضي الماضي، حبس الزوج زوجته في المنزل، وأخذ يعذبها بالضرب المبرح والكي بالنار بين الحين والآخر، واعتاد الجيران سماع صراخ الزوجة، لكن سوء سلوك زوجها وإدمانه المخدرات كان يمنعهم من التدخل لإنقاذها: "بأدب مراتي.. محدش يتدخل".

في يوما ما؛ فوجئ حارس العقار بالزوج يسأله عن سلوك زوجته "المجني عليها": "أنت بتشوف الرجاله اللي بيطلعو لها" ليجيب الأخير "مراتك محترمة.. مفيش حد بيدخل البيت".

مساء الأحد الماضي؛ باع الزوج أثاث مسكن الزوجية، في ظل اختفاء الزوجة ما أثار استغراب الجيران، وفي صباح اليوم التالي، توجه الزوج إلى شقيقته وأخبرها بارتكابه جريمة قتل زوجته "قتلتها وسايب جثتها في البيت".

اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغًا بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها، سبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية والتي حبس على إثرها.

وكشفت التحريات أن المتهم طعن المجني عليها بسكين أودى بحياتها بسبب خلافات بينهما، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market