إعلان

ضبط شخصين بحوزتهما 126 طربة حشيش في الإسكندرية

11:33 ص الأربعاء 30 مارس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سامح غيث:
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اثنين من العناصر الإجرامية، بحوزتهما 126 طربة حشيش و33 كيلو مواد تصنيع مُخدر الحشيش.
تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط (إثنين من العناصر الإجرامية – لأحدهما معلومات جنائية) تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة ومحاولتهما تدوير وخلط مخدر "الحشيش"، مُتخذين من إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهمان وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة أول العامرية، بحوزتهما (126 طربة لمخدر الحشيش وزنت أكثر من 13 كيلو جرام، وكذا 27 لفافة لمعجون مخدر الحشيش معدة للتصنيع وزنت أكثر من 3 كيلو جرام "بإجمالي قرابة 17 كيلو جرام – كميات كبيرة من المواد الخام المستخدمة في التصنيع وزنت جميعها 33 كيلو جرام و155 قرص مؤثر متنوع – عدد من الأدوات والمعدات المستخدمة في التصنيع) بالإضافة إلى (مبلغ مالي – 2 هاتف محمول – سلاح أبيض).
بمواجهة المتهمان أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد إعادة تدويرها وخلطها وترويجها، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي والهاتفان للتواصل مع عملائهما.
قٌدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة مليون و200 ألف جنيه تقريباً.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: