إعلان

بأسلوب "الخطف".. سقوط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين في القاهرة

11:51 ص الأربعاء 02 مارس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف"، وإعادة المسروقات بالقاهرة.
كان قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام شخصان يستقلان سيارة "بدون لوحات معدنية" بخطف حقيبة يدها وبداخلها (مبلغ مالي - متعلقات شخصية) مما أدى إلى سقوطها أرضا ولاذا بالفرار.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - وجميعهم مقيمين بمحافظة الجيزة).
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب" الخطف " باستخدام سيارة "مستأجرة" من أحد معارض السيارات، عقب قيامهم بنزع لوحاتها المعدنية للحيلولة دون ضبطهم، وبتطوير مناقشتهم أقروا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام السيارة المشار إليها.
كما اعترفوا بارتكاب 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب بدائرة قسمي شرطة (المعادي- مصر القديمة)، وتم بإرشادهم ضبط (الهاتف المحمول المستولى عليه بأحد وقائع السرقة المشار إليها - مبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي)، كما أقروا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة بالمنطقة محل سكنهم .
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: