إعلان

اليوم.. محاكمة المتهمين في واقعة كفن عين شمس

03:25 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022

الكفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

تنظر محكمة شمال القاهرة العباسية، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهمين في واقعة كفن عين شمس.

يذكر أن المتهمين في قضية كفن عين شمس، يحاكمون في عدة قضايا مختلفة أمام العديد من المحاكم، منها ترويع المواطنين، واستعراض القوة، وجرائم رشوة ونصب واحتيال.

كانت جهات التحقيق في وقت سابق، أسندت للمتهمين وآخرين في قضية تقديم الكفن بعين شمس، سبق الحكم عليهم، تهم استعراض القوة على عاملِينَ بمركب نِيليِّ يملكها المجني عليهم الثلاثة وروعوا مَن فيها وأتلفوها.

البداية كانت عندما أبلغت الأجهزة الأمنية بالواقعة وأُخطرت جهات التحقيق، فأمرت بضبط المتهمين وإحضارهم، ولعلم أحد المتهمين بذلك خطَفَ وآخرين معه عاملًا بالمركب بدافع الانتقام، فحاول وسطاء إنهاء النزاع بين الطرفين ولكنهما رفضا الصلح بينهما.

وجاء بالتحقيقات في واقعة إجبار 3 أشخاص على تقديم كفنهم، والمعروفة إعلاميا بواقعة الكفن، أن المتهمين أرغموا المجني عليهم على تقبيل يدي وقدمي والدتهم وطلبوا منهم طلب العفو منها.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين أشهروا في وجه المجني عليهم بنادق آلية وخرطوش ومسدس وهددوهم بالقتل، وأطلقوا سراحهم بعد فترة من احتجازهم نزولًا على طلب أحد الوسطاء، وعلى إثر ذلك تُداُوِل مقطعٌ مُصوَّر تضمن تقديم المجني عليهم الأكفان للمتهمين بمواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشره أحد أفراد عائلتهم تنكيلًا بالمجني عليهم.

فيديو قد يعجبك: