إعلان

للانتقام من موظفي السرفيس.. التحقق مع 3 متهمين أحرقوا جراج بحي العجوزة

01:10 م السبت 01 مايو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالدقي، التحقيق مع 3 متهمين بإلقاء زجاجات مولوتوف، وإشعال النيران في جراج حي العجوزة انتقامًا من موظفي السرفيس لقيامهم بمصادرة توك توك يمتلكه أحد المتهمين وتوقيع غرامة 1500 جنيه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا بحدوث انفجار بجراج حي العجوزة واشتعال النيران في سيارة "كهنة" مركونة به، وانتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص ومناقشة مشرف الأمن إلقاء 3 أشخاص زجاجات مولوتوف من أعلى كوبري 15 مايو بجراج الحي.

وشكل اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتوصلت التحريات بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد هاني شعراوي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، لمرتكبي الواقعة حيث تبين أنهم 3 شباب، وأن أحدهم اتفق مع الآخرين على إشعال النيران في جراج حي العجوزة؛ انتقامًا من موظفي سرفيس الجيزة لفرضهم غرامة مالية بلغت حوالي 1500 جنيه، لعدم امتلاكه أوراق ملكية للتوك توك ولم يتمكن السائق من دفع المبلغ، فقاموا بحجز التوك توك منه في الجراج المخصص للحي.

وشرحت التحريات أن السائق تمكن من جمع المبلغ واستلام التوك توك الخاص به، ولكنه قرر الانتقام فاستعان بصديقيه وألقى كل منهم زجاجة مولوتوف من أعلى كوبري 15 مايو على الجراج، ما أدى لانفجارها واشتعال النيران وتلفيات بسيطة في سيارة مركونة تابعة لشركة سياحة.

وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم عمر فاروق رئيس مباحث الدقي، القبض على المتهمين تمت إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: