إعلان

حبس رجل وسيدة بتهمة الإتجاز في 3 أنواع من المخدرات

05:49 م السبت 27 مارس 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

قررت نيابة مصر القديمة، حبس عاطل وسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، وحيازة كميات من الهيروين والحشيش والكوكايين قبل بيعها على عملائهم في دائرة القسم.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة الاتجار فى المواد المخدرة لتحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانون.

تمكن رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بالاشتراك مع إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة ،عقب تقنين الإجراءات من ضبط (عاطل وإحدى السيدات "لها معلومات جنائية" ، مقيمان بدائرة قسم مصر الجديدة) اثناء إستقلالهما سيارة (مستأجرة قيادة أحدهما) بدائرة القسم ، وبحوزتهما (كمية من مسحوق الهيروين المخدر - كمية من مخدر الآيس - كمية من مخدر الحشيش - كمية من مسحوق الكوكايين المخدر – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول –كارت فيزا لأحد البنوك - 12 قطعة زجاجية مختلفة الأحجام "أدوات تُستخدم لتعاطى المواد المخدرة").

وبمواجهتهما بالتحريات، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لسهولة تنقلاتهما ، وأن كارت الفيزا المضبوط خاص بأحد المتهمين يحوى مبلغ مالى من متحصلات نشاطه المؤثم ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: