إعلان

بعد اتهامه بتهديد فاتن موسى.. إخلاء سبيل حارس عقار الفنان مصطفى فهمي

01:59 م السبت 04 ديسمبر 2021

فاتن موسى و مصطفى فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، إخلاء سبيل فرد أمن وحارس عقار الفنان مصطفي فهمي، بعدما اتهمته الإعلامية فاتن موسى طليقة الأخير بتهديدها بالقتل.

وأنكر حارس العقار الاتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه لم يعترضها حينما حضرت بصحبة أشخاص آخرين لم يعرفهم، وصعدت إلى الشقة وقت أن كان الفنان مصطفى فهمي خارج البلاد، وأخذت متعلقاتها وكل ما أرادت أن تحصل عليه من داخل الشقة، وأن هذه الواقعة مثبتة باعترافها وحديثها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشرت صورا على حسابها بتلك المنصات، تخبر متابعيها "أنها بداخل الشقة".

وكانت استدعت النيابة العامة كلا من الفنان مصطفي فهمى وطليقته الإعلامية فاتن موسي لسؤالهما حول الاتهامات المتبادلة فيما بينهما.

وقال الفنان مصطفي فهمي، إنه قام بتطليق زوجته فاتن موسي طلاقا بينا رجعيا، وفوجئ بمكالمة من حارس العقار يخبره فيها بوجود فاتن موسى وبصحبتها عدد من البلطجية واقتحام شقة والده وسرقتها.

وأضاف مصطفي فهمي، أن طليقته قامت بسرقة المتعلقات الشخصية له ولأسرته ولشقيقه الفنان حسين فهمي، مشيرا إلى أنها ليس لديها أي حق بذلك المسكن نظرا لأنه يرجع إلى والده وليس مسكن الزوجية.

وكانت البداية بتلقي الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بلاغًا من محامي الفنان مصطفى فهمي يتهم فيه طليقته الإعلامية فاتن موسى بسرقة متعلقات منزل الزوجية، وكذا تلقيه بلاغًا من محامية الإعلامية فاتن موسى تتهم فيه طليقها الفنان مصطفى فهمي بسرقة متعلقات منزل الزوجية الكائن بشارع النيل بدائرة القسم، وتبادل المحاميان الاتهامات في محضرين رسميين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان