"جريمة الصف".. كشف لغز العثور على جثة طفل مكبلة وملقاة في نيل الجيزة

08:41 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019
"جريمة الصف".. كشف لغز العثور على جثة طفل مكبلة وملقاة في نيل الجيزة

أرشيفية

(مصراوي):

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لغز العثور على جثة "يوسف م." 16 سنة، مكبل اليدين من الخلف، وملقاة في مياه النيل.

وتبين أن الشاب قتل، بغرض سرقة الـ"توك توك" الخاص به في دائرة مركز الصف، قبل إلقاء القبض على الجناة وضبط الـ"توك توك" المسروق.

ومن خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقام بها العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشرق، وفريق البحث المكون من الرائد محمد طبلية رئيس مباحث الصف، والرائد هيثم البحيري معاون أول مباحث الصف، وجمع المعلومات والمشاهدات، وتتبع خط سير الـ"توك توك" الذي استقله المجني عليه، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة "م. ل." عاطل، مسجل سرقات، و"أ. ش." عاطل، مقيمان في الصف.

وألقي القبض على المتهمين من محل إقامتهما، واعترفا بأنهم اصطحبوا المجني عليه لمكان الحادث، وقتلاه وتكبلا يديه من الخلف، وألقيا الجثة مربوطة بحجر في مياه النيل، وقالا إن السبب وراء الجريمة كان لسرقة الـ"توك توك" وبيعه والحصول على مبلغ مالي لتعاطي المخدرات، وأرشدا عن مكان تواجد الـ"توك توك" المسروق وتم ضبطه.

وتحرر محضر بالواقعة رقم 1734 لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الكونسلتو: جثة تصيب طلبة الطب بالذهول أثناء تشريحها.. ماذا وجدوا؟

إعلان

إعلان