إعلان

الشرطة توزع "حلوى المولد النبوي" على المرضى وتلاميذ المدارس

01:47 م الخميس 07 نوفمبر 2019

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

أوفدت وزارة الداخلية مجموعة من الضباط والضابطات إلى مستشفيات الأطفال الياباني أبو الريش، معهد الأورام، قصر العيني، 57357، الدمرداش الجامعي لمشاركة النزلاء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وتم توزيع عدد من الهدايا العينية (حلوى المولد النبوي) على المرضى وذويهم، الأمر الذي أشاع مناخاً من البهجة في نفوس الأطفال ونزلاء المستشفيات والأهالي.

كما قام قطاع حقوق الإنسان بإيفاد مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة بعض مدارس ذوي الإعاقة ودور الأيتام (مدرسة التربية الفكرية لذوي الإعاقة بالدقي دار أيتام نهر الحب للأعمال الخيرية والتنمية بالجيزة، دار حضانة أطفال بالمركز النموذجي للمكفوفين "قصر النور" بشارع جسر السويس عين شمس لتوزيع عبوات (حلوى المولد النبوي الشريف) على الأطفال بها.

جاء ذلك استمراراً لتفعيل تلك المبادرة قامت وزارة الداخلية بتوزيع عدد من عبوات حلوى المولد النبوي والمساعدات العينية (بطاطين) على عدد من المواطنين، احتفالاً بتلك المناسبة، وكان لهذه المبادرة أثرها الفاعل في نفوس المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لرجال الشرطة للمشاركة معهم في الاحتفال بتلك الذكرى العطرة.

يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين.

فيديو قد يعجبك: