إعلان

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في مدينة نصر

02:07 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بمنطقة عزبة العرب التابعة لمدينة نصر ثان، بسبب خلافات بينهما حول الجيرة.

تبلغ للعميد ياسر عاصم، مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان، من الأهالي بمشاجرة ومصاب بشارع صلاح بخيت عزبة العرب دائرة القسم، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة على النحو التالي، طرف أول "محمد. س"، عاطل، مصاب برش خرطوش بأجزاء متفرقة بالجسم، و"أحمد. م"، عاطل، و"عبده. ع"، عاطل، طرف ثان، و"مسعد. ت"، مصاب بجرح قطعي بالرأس، و"سيد. س"، مصاب بجرح قطعي بالرأس بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات بينهما حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثاني باستخدام الحجارة فقام على إثر ذلك الخامس بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته نتج عنه حدوث إصابة الأول المشار إليها.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، للقبض على المتهمين.

وتمكن الرواد مصطفى محروس وأحمد أبو عبيدة ومحمد الشريف وأحمد عبد الله، ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الخامس سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 مم، والمستخدم في ارتكاب الواقعة وبمواجهتهم أمام العميد إبراهيم بحبح، مفتش المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير المحضر اللازم، واحاله اللواء طارق راشد، مساعد فرقة مصر الجديدة، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: