إعلان

إحالة 18 متهما بتهريب المهاجرين بأوراق مزورة للمحاكمة

12:53 م السبت 12 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:
أمرت النيابة العامة، بإحالة 18 شخصا للمحاكمة، في اتهامهم بقضية اختراق السفارات الاجنبية بمصر، عن طريق الهجرة غير الشرعية لـ 14 دولة أوروبية منهم، فرنسا وألمانيا وهولندا وسويسرا والنمسا وايرلندا وأمريكا وكندا".
المتهمون في القضية بينهم، نائب مدير عام ببنك شهير، والمدير الإقليمي لفروع وجه بحري والقناة بمصرف عربي شهير، ومدير علاقات شركة سياحية.
وتبين من التحقيقات أن المتهمين أسسوا تنظيم وأداروا وآخرون مجهولون جماعة إجرامية منظمة لأغراض تهريب المهاجرين مكونة من عدة أشخاص وتعمل وفق تنظيم معين يتمثل في اختراق السفارات الأجنبية في مصر عن طريق أوراق مزورة وأختام مزورة.
وأوضحت التحقيقات، أن أحد المتهمين تولى إدارة تلك الجماعة وتوزيع المهام على أعضائها، واستقطاب المهاجرين المهربين وتزوير واصطناع المستندات اللازمة للتهريب وتسليم المستندات للمهاجرين واستلامها عقب ذلك من السفارات المقدمة إليها، فيما تصطحب متهمة بالقضية تعمل محامية، المهاجرين الأطفال للتقدم بتلك المستندات إلى سفارات الدول الأجنبية زاعمه كونها والدتهم، لاستخراج تأشيرات دخول تلك الدول المستهدفة.
وأشارت التحقيقات أن المتهمة ومتهمين اثنين آخرين، تنقل الأطفال عبر الحدود وتوصلهم إلى الدول المستهدفة، من أجل الحصول بشكل مباشر على منافع مادية تتراوح بين 120 الى 150 ألف جنيه عن المهاجر.

فيديو قد يعجبك: