إعلان

سر 3 مكالمات غرامية انتهت بطلاق امرأة ومحاولة قتلها وسط الشارع

03:11 م الجمعة 04 يناير 2019

أرشيفية

كتب- فتحي سليمان:

"جوزها جالي البيت وسمعني 3 مكالمات غرامية سجلهم لأختي مع شاب غريب ورمى عليها يمين الطلاق".. بهذه المكالمات دفع سائق متهم بمحاولة قتل شقيقته بالقرب من قسم شرطة حدائق القبة أسبابه في محاولة لتبرير جريمته.

وقررت النيابة العامة بحدائق القبة، حبس السائق المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل شقيقته وسط الشارع بسبب خلافات عائلية بينهما وشكه في سلوكها.

تلقى العميد محمد سمير مأمور قسم شرطة حدائق القبة، إخطارًا من شرطة النجدة، بوجود مشاجرة ومصابة في أحد شوارع دائرة القسم، وعلى الفور انتقل المقدم خالد سيف، رئيس المباحث على رأس قوة أمنية تمكنت من ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، وتبين أنه شقيق المجني عليها.

ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليها، إلى أحد المستشفيات القريبة، واقتادت الشرطة المتهم إلى ديوان قسم حدائق القبة، والذي أقر بارتكاب الواقعة، بسبب وجود خلافات عائلية بينهم ولشكه في سلوكها بسبب تحذيره المتكرر لها من عدم الخروج إلى الشارع، ومحادثة الغرباء.

أضاف المتهم، أن طليق شقيقه سمع مكالمات غرامية لها فسجلها "جالي البيت وسلمها لي ثم طلقها وبعد ذلك فوجئت بأنها مديونة لبعض الأشخاص فقمت بتقسيط الديون وحذرتها من الخروج للشارع أو التحدث في الهاتف المحمول".

ويوم الواقعة خرج المتهم إلى عمله لكنه فوجئ باتصال أحد أصدقائه يخبره بخروج شقيقته من المنزل وعلى الفور عاد متتبعا سير شقيقته فسدد لها طعنتين أمام مبنى الحي القريب من قسم الشرطة وسط الشارع.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: