إعلان

"سوسن" تطلب الخلع: "جوزي بيهرب من ديونه.. وسايبني اتصرف"

08:25 ص الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "سوسن. أ" دعوى قضائية ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطالب فيها بخلعه، لما وقع عليها من ضرر، نتيجة كثرة ديونه، وهروبه من دائنيه وتركها لمواجهتهم كل مرة، بحسب الدعوى.

وقالت "سوسن" في دعواها التي حملت رقم 1214 لسنة 2018 إنها تزوجت "محمود. م" منذ 8 أشهر فقط، واكتشفت بعدها أنه اشترى كل شيء في بيت الزوجية بالتقسيط، وكلما حضر أحد الدائنين، يهرب هو عن طريق سلم إلى سطح المنزل.

وأضافت أن زوجها يعمل كهربائي سيارات، مضيفة أن منزلها الصغير تحول إلى سجن عقب تركه العمل، وعدم وفائه بمتطلبات واحتياجات المنزل، مشيرة إلى أنها كلما طالبته بأموال كي تنفق على المنزل، تحجج بأن صاحب الورشة التي يعمل بها ليس موجودًا، وسيحصل على أمواله بمجرد عودته من السفر، حتى علمت من صديق زوجها أنه ترك العمل وأن الديون تراكمت عليه.

تبرر الزوجة دخولها لمحاكم الأسرة قائلة: "أنا بيتي قبل السطح مباشرةً، وفوجئت بزوجي عامل سلم على شكل كوبري، وكل ما حد من أصحاب الديون يحضر، يهرب منهم عن طريقه".

تكمل الزوجة أن الوضع صار سيئًا للغاية لكون دائني الزوج يعاملونها بشكل سيء بسبب هروبه المتكرر وتركها تواجههم بمفردها، لتؤكد بعد ذلك أنها هربت منتصف الليل إلى منزل أهلها ونقلت كل متعلقاتها، مؤكدة أنها قررت التخلص من زوجها وخلعه بسبب عدم قدرته على حمايتها.

فيديو قد يعجبك: