إعلان

قتلاه وأحرقا جثته.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب في الدلنجات

11:40 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

أرشيفية

كتب - علاء عمران:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة، في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل صاحب مقهى وإشعال النيران بجثته بالدلنجات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة (صاحب مقهى، 34 سنة) بمخلفات مشتعلة على حافة ترعة مصرف بدائرة مركز شرطة الدلنجات، موثوق اليدين وبه آثار حروق بجسده.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "فتحي ع. ع." فني صيانة، وزوجته "سحر ج. ح." ربة منزل.

وأضحت الداخلية في بيان لها، الثلاثاء، أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لخلافات بينه وبين المتهمة الثانية والتشهير بها بين أهالي القرية وعلم زوجها بذلك، فاتفقا على استدراجه لمنزلهما وعقب حضوره تعدى عليه المتهم الأول بالضرب "بعصا" ولدى مقاومة المجنى عليه له تعدت عليه الثانية بذات الأداة فأوديا بحياته واستوليا على هاتفه المحمول ثم أوثقاه ووضعا جثته داخل جوال ونقلاه بسيارة نقل ملك صديق الأول، وإلقائها بمكان العثور وأشعلا النيران بها وأضافا بتخلصهما من هاتف المجنى عليه والأداة المستخدمة بإلقائهما بأحد المجاري المائية .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: