إعلان

المرور تعلن غلق محور الشهيد بمدينة نصر.. وتحويلات مرورية لمدة 6 ساعات

01:33 ص السبت 09 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن بدأها في إغلاق محور الشهيد في مدينة نصر، لإنشاء كوبرى امتداد محور المشير، حيث تستمر عملية الإنشاء حتى السادسة صباحًا من يوم السبت المقبل.

وقالت الإدارة في بيان صحفي، إن سيكون هناك تحويلات مرورية لمدة 6 ساعات، حيث ستشمل التحويلات بمحور المشير للقادم من اﻷوتوستراد، والدائري، ومحمد زكى، وسيكون بغلق مسطح المشير و تحويل حركة السيارات إلى كوبرى المشير ثم امتداد المحور يمينا كوبرى الواحة، واستكمال السير تجاه مناطق المقطم والدائري، كما ستكون التحويلات بغلق المحور، وتحويل حركة السيارات إلى كوبرى الواحة، واستكمال السير إلى مناطق محور المشير والاوتوستراد.

ومن المقرر أن تكون التحويلات بالطريق بمخرج كوبرى الواحة يمنا إلى محور الشهيد بغلق منزل كوبرى الواحة يمنا للمتجه إلى محور المشير، و الدوران والعودة إلى محور المشير، وإجراء التحويلات مع تدعيم المنطقة بالمساعدات الفنية والمخاريط وطواحين هوائية وفواصل حركة وعلامات إرشادية.

يذكر أن أعمال الإنشاء، عبارة عن تركيب وتثبيت أجزاء معدنية لجسم الكوبرى، عن طريق رفع الجسم بواسطة أوناش المرور، الذى يستلزم إيقاف حركة المرور فى الاتجاهين بمحور الشهيد.

فيديو قد يعجبك: