إعلان

قتلت طفلها بـ"المخدة" وفشلت في الانتحار

02:30 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

بدأت محكمة الجنايات في دبي، محاكمة امرأة أسيوية (24 عامًا)، قتلت طفليها البالغان 4 سنوات وسنتين، بوضع وسادة عليهما بقصد، ثم حاولت الانتحار.

وبحسب ما ذكره الموقع الإماراتي "الإمارات اليوم"، فإن المرأة قامت بوضع وسادة على وجه طفليها، الأول الذي يدعى راشد (4 سنوات) والثاني الذي يدعى سعيد (سنتين)، ولكن تدخل عم الطفلين في الوقت المناسب، ونقلهما للمستشفى.

وأكد الموقع الإماراتي، أن الطفل الأكبر تعافى، أما الأصغر توفى دماغيًا، مشير إلى أن المتهمة قالت للمحكمة إنها لا تذكر ما حدث.

وذكر تقرير المستشفى أن راشد نقل للمستشفى نتيجة لتعرضه للاختناق، حيث خضع للعلاج وتحسنت حالته، أما سعيد تعرض لحالة شديدة من انقطاع التنفس، وأثناء إجراء الإنعاش الرئوي له أصيب بضرر دماغي غير قابل للعلاج مما أدى لوفاته.

وقال عم الطفلين، للنيابة العامة، إنه تلقى اتصالًا من شقيقه يطلب منه الحضور فورًا، وعندما وصل وجد الطفل الأكبر يتحرك ببطء أما الأصغر بلا حراك، فنقلهما للمستشفى، بينما قام شقيقه بنقل زوجته التي حاولت الانتحار.

وحكى والد الطفلين، ما حدث قائلًا: "عاد من عمله وطرق باب مسكنه فلم يفتح أحد، فاستخدم مفتاحه، وحين دخل شاهد زوجته مستلقية على الأرض تنزف من يدها اليسرى، وشاهد طفليه على السرير بلا حركة تقريباً، فاتصل بشقيقه طالباً مساعدته لنقل زوجته إلى المستشفى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان