إعلان

"التموين": ضبط 500 طن مخللات و3 أطنان دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

01:46 م الإثنين 19 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة البحيرة اليوم الاثنين، من ضبط صاحب مصنع مخللات كائن بمركز وادي النطرون، لقيامه بإدارة المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، واستخدام ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي، وبداخل المصنع 500 طن مخللات مختلفة الأنواع غير الصالحة.

كما تمكنت الحملات التموينية من ضبط "سوزان . ع" (54 سنة) المدير المسئول عن محطة وقود سيارات كائنة بطريق حوش عيسى - دمنهور لقيامها بالاستيلاء والتصرف في حصة المحطة من المواد البترولية وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبمراجعة الفواتير والسجلات الخاصة بالمحطة تبين استيلاءها وتصرفها في 2500 لتر سولار.

وتحررت المحاضر اللازمة، وأحيلت للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي الإسكندرية، تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية الأمن بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية عن ضبط المدير المسئول عن مجزر دواجن بمنطقة العامرية غرب المدينة لقيامه بالإتجار في أجزاء الدواجن الفاسدة، وذلك خلال حملات المديرية على الأسواق والمحلات لمكافحة جرائم الغش التجاري والسيطرة على الأسعار.

وبعد تقنين الإجراءات، تم تفتيش المجزر، وضبط بداخله 3 أطنان و288 كيلوجراما من أجزاء الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط، 33 قضية تموينية أخرى شملت تجميع دقيق بلدي مدعم، والبيع أزيد من السعر الرسمي، واستخدام اسطوانات الغاز المنزلي في غير الغرض المخصص لها، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان