إعلان

2 يناير.. نظر تجديد حبس فرد أمن نقابة الصيادلة بتهمة الاعتداء على صحفيين

02:31 م السبت 29 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

حددت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار محمد بدوي، جلسة 2 يناير المقبل لنظر في أمر تجديد حبس فرد أمن بنقابة الصيادلة بتهمة الاعتداء على صحفيين داخل النقابة.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، اليوم السبت، رفض الاستئناف المقدم من فرد أمن نقابة الصيادلة المتهم بالتعدي على الصحفيين داخل مقر النقابة على تجديد حبسه 15 يوما، واستمرار حبسه.

واتهم الصحفيون في التحقيقات نقيب الصيادلة والدكتور رانيا صقر عضو مجلس النقابة وفايز شطا المدير الإداري للنقابة وعدد من البلطجية المتواجدين بمقر النقابة بالاعتداء عليهم.

وأعربت نقابة الصحفيين عن بالغ إدانتها واستنكارها لواقعة وجريمة التعدي بالضرب على ٤ من الزميلات والزملاء داخل نقابة الصيادلة اليوم، واحتجاز أكثر من ١٥ زميلا داخل النقابة أثناء ممارستهم لعملهم في تغطية انتخابات النقابة.

وأعلن المجلس كامل تضامنه ودعمه للزملاء الذين تعرضوا للاعتداء يؤكد أنه سيدرس خلال اجتماعه المقبل عددا من الإجراءات القانونية والنقابية والتي منها منع نشر اسم وصور المدعو محيي عبيد في الصحف والمواقع الإخبارية إلا ما يتعلق بكونه متهما، وأنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية والنقابية لضمان حق الزملاء والدفاع عن كرامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان