إعلان

"أمنية" تطلب الخلع: "حب عمري طلع حرامي تكاتك "

12:38 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "أمنية. س" (31سنة )، ربة منزل، دعوى خلع ضد زوجها "رجب .م" (35سنة)، صانع أحذية، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، مبررةً "شوفت فيديو لجوزي على النت وناس بتضربه عشان سارق توك توك".

فخوفت على أبنى، من غدر الناس إلا جوزي سارقهم وخصوصا انه كتب على نفسه أيصال امانة بمبلغ 50ألف جنيه ".

وتقول الزوجة في دعواها: تزوجت من"رجب" زواج نابع عن قصة حب أستمرت أكثر من 8سنوات ،لكونه ابن الجيران وصديق طفولتي ودراستي، وعندما تقدم لخطبتي وافقت الأسرة لمعرفتهم بقصة الحب الموجودة بيننا وسمعة زوجي الطيبة ولم يمر سنة، حتى كان الزفاف وبالفعل انتقلنا للمعيشة سوايا بعش الزوجية، واكتملت سعادتي عندما انجبت طفلي "كريم" الذي يبلغ من العمر 5سنوات .

وتضيف أمنية :"مرت الأيام بيننا في خير وسعادة حتى ضاق الحال بزوجي من قلة المال، وباع المحل بالبضائع الموجودة فيه، واشترى بيها توكتوك يعمل عليه لتغطية مصاريف المنزل،".

وتابعت:"بعد فترة عرفت أن التوكتوك اتسرق منه، ومعرفش يرجعه تاني.. وكان مكسوف يقولي، إلا أن صدمته من سرقة مصدر رزقه دفعته للتفكير بشكل خاطئ وهو السرقة لتعويض خسارته".

وتكمل :"ما قولتش لحد عن وضعي واقترضت مبلغ مالي من أحدى الجيران لجلب الطعام للمنزل وعندما علم زوجي خرج حزين على حاله ،غاب عن المنزل 3أيام ولم أعلم عنه شئ، وعندما عاد كذب وقال إنه كان مسافر فى شغل، صدقته عشان معرفش وبالصدفة فاتحة الفيس وبتفرج علي الفيديوهات ولقيت في مجموعة من الناس بيضربوا جوزي لأنه سرق توكتوك.. فخفت ابنى يشوف ابوه في المشهد ده".

واختتمت "أمنية" دعواها؛ هربت لبيت أهلي عشان اطلب الطلاق لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع وحملت رقم 1156لسنة 2018ومازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها .

فيديو قد يعجبك: