إعلان

اعترافات "متحرش المترو": تنكرت في زي فتاة.. وتحرشت بأكثر من 50 منهن

11:57 ص الإثنين 15 مايو 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

أدلى الشاب الذي تنكر في زي نسائي للتحرش بفتيات يستقلن مترو الأنفاق، ويدعى (م. ع) يبلغ من العمر 16 عاما، أمام نيابة الأحداث بتفاصيل عدة وقائع ارتكبها داخل عربة مترو السيدات، بعد أن صعد إحدى عربات السيدات منذ 3 شهور.

وألقى ضابط مباحث مترو أمن مترو الأنفاق بمحطة الشهداء أمس، القبض على المتهم عندما سجلت كاميرات المراقبة مقاطع فيديو لفتاة تجلس على رصيف المحطة فترة طويلة، ومرور عدد من القطارات دون استقلالها، وعند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربيتي السيدات دون الصعود، وفحصت قوات الأمن الفتاة التي ترتدي ملابس حريمي مستخدمة أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه، وارتاب رجال المباحث في أمرها بسبب صوتها "أجش" وفتشتها عناصر من الشرطة النسائية واكتشفت حيلتها بأنها شاب تنكر في زي أنثى.

وأٌقر المتهم في اعترافاته بأنه تحرش بعشرات الفتيات داخل عربة السيدات بالمترو، ولامس أماكن حساسة بجسد أكثر من 50 فتا، إحداهن تشاجرت معه قبل ذلك وصفعته على وجهه، واعتقدت أنه فتاة شاذه، دون ان تعلم حقيقة ذكورته.

وأكد المتهم أن تعدي فتيات عليه داخل عربة السيدات وتلقيه علقة ساخنة من بعضهن وذلك عندما اعترضن على ركوبه عربة السيدات فقرر بعدها التنكر وابتكاره تلك الحيلة للتحرش بالفتيات، وقرر استقلال المترو.

وأضاف المتهم أنه اعتاد يومياً ارتداء زي نسائي بقصد ركوب عربة السيدات، لتضليلهن والتحرش بهذه الطريقة وملامسة أجزاء من أجسادهن.

وفحصت أجهزة الأمن هاتفه المحمول، وعثرت على عدة صور له بأشكال وملابس مختلفة، وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر بالواقعة، والعرض على نيابة الأحداث، التي تواصل التحقيقات معه.

فيديو قد يعجبك: