إعلان

حركة المرور: ازدحام بمطلع اكتوبر من مدينة نصر والعروبة وصلاح سالم

09:44 ص الأربعاء 28 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، صباح الأربعاء، كثافات مرورية متوسطة ومنخفضة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم والطلاب إلى مدارسهم وظهرت تكدسات مرتفعة في بعض الطرق بينما لم تسجل غرفة المرور حوادث بارزة أو أعطال.

 وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وجود تكدسات بطريق صلاح سالم من أسفل كوبري الفنجري حتى نفق الميرغني ومصطفى النحاس بمدينة نصر.
وظهر تباطؤ في حركة المرور بمطلع كوبري اكتوبر من مدينة نصر أعلى الوصلة المعلقة والعروبة حتى رمسيس، أدى إلى ازدحام وكثافات مرورية.

وأعلن المصدر - الذي طلب من مصراوي عدم ذكر اسمه-  استكمال أعمال وغلق شارع التسعين الجنوبي للمتجه إلى محور المشير وتحويل الحركة المرورية إلى شاع التسعين الشمال.
وأفاد المصدر، بأنه تقرر إجراء تحويلات أمام القادم من ميدان النرجس تجاه كوبري التسعين بشارع التسعين الجنوبي يمينًا شرق المستشفى الجوي "الليك فيو" يسارًا شارع التسعين الشمالي يسارًا محور العروبة على أن تستمر مدة العمل من 27 ديسمبر حتى 26 يناير المقبل.

 وأضاف المصدر، أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بكافة الطرق والمحاور لمواجهة أية كثافات مرورية.

 ولفت المصدر، إلى سيولة مرورية في باقي المحاور بالعاصمة وهدوء الحالة، بينما ظهرت كثافات مرورية مُعتادة  بطريق العروبة في الاتجاهين وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبر بالوصلة المُعلقة للقادم من غمرة حتى نزلة الشهيد.

من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان