إعلان

حسام الخولى: الوزيرة هالة السعيد أجابت بكل شفافية على أسئلة المواطن بشأن الاقتصاد

07:54 م الإثنين 05 يونيو 2023
حسام الخولى: الوزيرة هالة السعيد أجابت بكل شفافية على أسئلة المواطن بشأن الاقتصاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد أبوالمجد:

علق المهندس حسام الخولى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، على كلمة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بشأن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2023/2024، خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم، قائلًا: "الدكتورة هالة زايد ردت بكل شفافية على كافة أسئلة المواطنين بشأن الاقتصاد، فهي وزيرة سياسية قبل أن تكون وزيرة اقتصادية".

وأضاف "الخولي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الاثنين، أن الدكتورة هالة السعيد أوضحت أمام مجلس الشيوخ معلومات كثيرة عن المشروعات التي تقام على أرض الوطن، موضحًا أن الوزيرة هالة زايد تحدثت عن كافة الأمور المتعلقة بالشركاء الأجانب في المشروعات القومية، والأمور الأخرى المتعلقة بالقروض، وكانت إجاباتها واضحة في الجانب الأخير.

وتابع، أن الدولة لم تزاحم القطاع الخاص وفقا لشرح الدكتورة هالة السعيد أمام أعضاء مجلس الشيوخ، لأن استثمارات البنية التحية لا يُقبل عليها القطاع الخاص ولكن تتولاها الدولة في البداية.

وأردف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، أن الدكتورة هالة السعيد قدمت نقاش مهم جدًا، لاسيما فيما يتعلق بكل ما يفكر فيه المواطن المصري حيال دولته.

فيديو قد يعجبك: