إعلان

بعد استعادة جواز السفر الخاص بوالدها.. رقية السادات: "شكرًا للرئيس السيسي"

12:07 ص الإثنين 03 أبريل 2023
بعد استعادة جواز السفر الخاص بوالدها.. رقية السادات: "شكرًا للرئيس السيسي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت رقية السادات، على استعادة جواز السفر الخاص بوالدها الرئيس الراحل محمد أنور السادات بعدما كان مطروحًا للبيع في أحد المزادات في أمريكا، وعرضه في احتفالية ذكرى العاشر من رمضان التي أقيمت في مكتبة الإسكندرية اليوم، قائلة: "الدولة رجعت جواز الزعيم، لأنه شرف الدولة، والذي كان لابد من المحافظة على شرف السادات، لأنه أنور السادات الذي عاش من أجل كرامة وشرف مصر بجميع أطيافها".

وقالت "رقية" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "إن الرئيس السادات عندما قام بعمل مبادرة السلام كان لديه داخلي، لأنه فلاح والأرض عنده عرض وميفرطش في أرضه"، موجهة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بتوجيهاته باستعادة جواز سفر الرئيس الراحل أنور السادات، قائلة: "كتر ألف خيره وبشكره شكر جزيل، لأنه يحافظ على كرامة مصر".

وتابعت: "أن الرئيس السيسي مقدر أنور السادات، والذي يقدر في العالم كله ما بالك في بلده التي لم يفرط في ذرة تراب منها"، موضحة: "أنا مش بتكلم عشان بنت السادات ولكني بتكلم على مبدأ الكرامة فهي كرامة الإنسان المصري، فما بالك برئيس مصري وهو السادات الاللي قالك الأرض عرض لما رجع أرض سيناء كلها بمعاهده السلام".

وأوضحت: "بفضل ربنا وسياسة الرئيس الراحل السادات الذي يعشق مصر أكثر من أولاده، مفيش بينا وبين إسرائيل أي حروب من 45 سنة، ولذلك فأنه لما قال الأرض عرض مكنش بيقول أي كلام".

فيديو قد يعجبك: