إعلان

"بدون البطاقة وبناخد بالشكل".. الغرف التجارية: توزيع سلع مجانية على كبار السن

11:02 م الثلاثاء 14 فبراير 2023
"بدون البطاقة وبناخد بالشكل".. الغرف التجارية: توزيع سلع مجانية على كبار السن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:


أكد الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أنه بدأنا في سوهاج وأسيوط توزيع سلع مجانية لكبار السن عن طريق منافذ أهلا رمضان، وسوف نتوسع في باقي المحافظات الفترة القادمة.

وقال "عز"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إنه القطاع الخاص والدولة يعملان من أجل المواطن في توفير السلع، الظروف الاقتصادية العالمية أثرت بشكل كبير على المواطنين، متابعًا: "لذلك التوجيه للأولى بالرعاية بمجرد الرؤية كبار السن اللي محتاجين يتم منحهم السلع مجانًا".

وأوضح أن يتم توزيع زيت وسمن نباتي مجانًا لكبار السن في الصعيد، متابعًا: "سيتم زيادة عدد السلع المجانية المقدمة لكبار السن الفترة القادمة زيادة عدد المحافظات".

وأشار الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إلى أن لدينا 250 معرض لتوزيع السلع بأسعار مخفضة، ويوميًا نفتتح معارض جديدة.

وتابع: "ابتدينا اللي بيشتري برد ليه الفلوس ودلوقتي بديله إضافي وبزوده، بدأنا في سوهاج وأسيوط، طبقا لبيانات التعبئة والإحصاء أكدت أن هذه المحافظات الأولى بالرعاية وماشيين بما يرضي الله، ومش بنطلب منهم البطاقة هي بالشكل اللي يظهر عليه أنه محتاج أكتر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان