إعلان

" إرحمونا".. لميس الحديدي توجه رسالة لمنتقدي مسلسل "بالطو"

10:55 م الثلاثاء 14 فبراير 2023
" إرحمونا".. لميس الحديدي توجه رسالة لمنتقدي مسلسل "بالطو"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على هجوم وانتقاد البعض للمسلسل الكوميدي "بالطو" والذي تصدر التريند بعد إذاعة أولى حلقاته، والتي وصلت للبرلمان، قائلة: "أنا مش هدافع عن المسلسل نفسه فله كتابه وصناعه للدفاع عنه، لكني سأتحدث في إطار الفكرة العامة المتعلقة بحرية الإبداع لأننا مش هنعمل دراما معلبة أو تخص الكائنات الفضائية".

وقالت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "مينفعش نشيل كل القضايا ونحط حواجز للإبداع سواء في أي قطاع الاقتصاد أو المخدرات ونتكلم عن مجتمع فاضل يعيش في الفضاء في مركبة فضائية لو عملنا كده هتكون دراما ليس لها علاقة بالمجتمع، وكلنا تربينا على نجيب محفوظ والعظام ".

وتابعت: "هل إحنا عاوزين دراما مبسترة؟ وأن الناس عايشة في مدينة فاضلة وعايشين في الفيلل وشغالين شغلانات لطيفة ومفيش حاجة في المجتمع؟ كده هنبقى عاوزين دراما معلبة "، موضحة: "لو كل صاحب مهنة اعترض على مسلسل أو إبداع بحجة أن العمل يسيء لمهنة أو مدينة أو أي شيء كده مش هيبقى فيه دراما تعيش وتخلد ولا هتعلق مع الناس، فكل مهنة فيها الصالح والطالح".

ووجهت رسالة لعضو مجلس النواب، الذي ناقش الأمر في البرلمان، قائلة: "إرحمونا إحنا اتخنقنا روح استخدم أدواتك الرقابية في مراقبة الحكومة وخدمة دائرتك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان