إعلان

وزير النقل: إعادة محطة مصر إلى طابعها الحضاري القديم بصورة معاصرة

09:18 م الأحد 22 يناير 2023
وزير النقل: إعادة محطة مصر إلى طابعها الحضاري القديم بصورة معاصرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه يتم التوسع في إنشاء محطات جديدة بالسكك الحديدية، وذلك لاستيعاب حركة الركاب، مؤكدا أنه يتم العمل على زيادة عدد القطارات الجديدة لاستيعاب الركاب.

وتابع خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الأحد، لا بد من توفير قطارات ومحطات وسكك حديد جديدة لخدمة الركاب.

وأكد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أنه لا يستطيع أحد الدخول إلى المحطة دون المرور على بوابة التفتيش الإلكترونية لتأمين الركاب.

وأشار إلى أنه يتم فحص حقائب الركاب ومنع دخول أي مخالفات إلى المحطة، مضيفا أنه تطوير محطة مصر مستمر من أجل خدمة الركاب، وأفراد من الخدمة والأمن متواجدون على مدار الساعة داخل محطة مصر.

واستطرد كامل الوزير وزير النقل، أن عمال النظافة متواصلون في عملهم داخل محطة السكة الحديد خلال 24 ساعة، موضحا أنه تم توفير كراسي مجانية لخدمة الركاب كبار السن في محطة مصر، مشددًا على أن محطة مصر تحولت إلى مول تجاري لجذب الركاب، وتم إعادتها إلى طابعها الحضاري القديم بصورة معاصرة.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وجه بضرورة تقليل مصاريف التشغيل منعًا لأي زيادة، لافتًا إلى أنه كان هناك خطة لإلغاء الفرق بين ثمن الخدمة الحقيقي والواردات.

فيديو قد يعجبك: