إعلان

نموذجًا للحوار الراقي.. عمرو أديب معلقًا على حوار حمدين صباحي مع ضياء رشوان

11:08 م الجمعة 27 مايو 2022
نموذجًا للحوار الراقي.. عمرو أديب معلقًا على حوار حمدين صباحي مع ضياء رشوان

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على حوار حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، مع الإعلامي ضياء رشوان، أمس الخميس، قائلًا: "حمدين صباحي تحدث خلال اللقاء عن رؤيته للحوار الوطني والإفراج عن سجناء الرأي، ولم يحدث شيء".

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "لم تكن يومًا الكلمات أو الآراء خطرًا يهدد الدولة"، متسائلًا: "ما المانع في أن يعبر كل مفكر في هذا البلد عن رأيه؟".

وأضاف مقدم الحكاية: "لقاء حمدين صباحي مع ضياء رشوان كان يمثل نموذجًا للحوار الراقي، حمدين ورشوان تجمعهما صداقة على المستوى الشخصي، ولم يكن أحد يتوقع ان يصبح حمدين صباحي تريند بالأمس".

من جانبه، علق الإعلامي ضياء رشوان، أن أهمية حوار حمدين صباحي أسس لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن الرئيس السيسي تحاور مع حمدين صباحي مرتين، أولهما كانت خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة والثانية كانت خلال حفل إفطار الأسرة المصرية حيث قام الرئيس بتحيته والتحدث إليه.

وأكمل ضياء رشوان: سأكون سعيدًا لو تأخر انطلاق الحوار الوطني، موضحًا: يجب أن يكون هناك استعداد وترتيب على قدر كبير حتى يخرج الحوار الوطني بنتائج مثمرة، متسائلًا: لماذا لا يكون هناك منصة مستديمة للحوار الوطني؟.

فيديو قد يعجبك: