إعلان

أحمد موسى مناشدًا وزير التموين: "أهالي القرى غلابة ركز عليهم"

11:09 م الأحد 13 مارس 2022
أحمد موسى مناشدًا وزير التموين: "أهالي القرى غلابة ركز عليهم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

عرض الإعلامي أحمد موسى، تقريرًا خلال برنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، تقريرًا عن بعض المنتجات التي يتم عرضها في مجمع الأهرام التابع لوزارة التموين بالمهندسين، قائلًا: "لما تعمل مقارنة باللي برة هتلاقي هنا أرخص"، مشيرًا إلى أن أسعار الأرز تبدأ من 11 جنيهًا، و5 كيلو الأرز بـ 75 جنيهًا .

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه: "على كل مواطن عمل مقارنة باللي بتشتريه من بره؛ وأي توفير أحسن ليك"، مناشدًا وزارة التموين بتحريك سيارات لبيع السلع بمثل هذه الأسعار في القرى، قائلًا: "الموضوع والله مش القاهرة، أو الإسكندرية، أو الجيزة؛ الموضوع القرية؛ هما دول ركز عليهم".

وتابع: "المواطن الذي يعيش في القرية غلبان، وعاوز أودي له احتياجاته وأنا اتربيت في قرية، وأنا بدي نموذج على أهالينا في القرى؛ لو مخرجش الصبح ولادهم ميلاقوش يتعشوا"، موضحًا أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين رجل بسيط من إحدى قرى محافظة الشرقية.

وأردف أن أسعار السلع المتاحة في المجمعات الاستهلاكية رخيصة، مناشدًا وزير التموين بتوفير السلع التابعة لمنافذ وزارة التموين للمواطن البسيط في جميع أنحاء الجمهورية؛ وخاصة القرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان