إعلان

أحمد موسى نقلًا عن وزير التعليم: نعمل على حوكمة "السناتر" ووجودها لا يلغي المدرسة

08:34 م الأحد 23 أكتوبر 2022
أحمد موسى نقلًا عن وزير التعليم: نعمل على حوكمة "السناتر" ووجودها لا يلغي المدرسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل مكالمته الهاتفية، مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حول إصدار تراخيص لـ"سناتر" الدروس الخصوصية.

وقال "موسى"، في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، إن وزير التعليم أكد أن هدف الوزارة هو تحقيق الصالح العالم ووجوده التعليم، والدعوة لإجراء حوار مجتمعي حول منح تراخيص لمراكز الدروس الخصوصية، مشيرًا إلى أن وزير التعليم لن يتخذ القرار منفردًا.

وأضاف، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أكد أن أصحاب "السناتر" وأولياء الأمور والمعلمين والوزارة لهم مصلحة وهي تحقيق الصالح العام للجميع.

وأوضح أن الوزارة سوف تعمل على حوكمة "السناتر" ووجودها لا يلغي المدرسة ولن يظلم أحدًا، لافتًا إلى أن الأولوية بالنسبة للوزارة هي الأسرة، أولياء الأمور، الطلاب، والمعلمين، وهدفنا أن يستفيد الجميع من الإجراءات الجديدة.

وتابع: "الوزير قال عايز أعرف مين بيدي الدروس الخصوصية وهل على كفء ولا لأ، وقال الكلام دا مش هيجي من غير حوكمة والسناتر لن تلغي المدرسة".

فيما علق الإعلامي أحمد موسى، قائلًا: "معلومتي الخاصة إن أحد سناتر الدروس الخصوصية دخله اليومي يقترب من 60 ألف جنيه في اليوم الواحد فقط".

فيديو قد يعجبك: