إعلان

"أنسب وقت للمساعدة".. أشرف أبوالهول عن زيارة الرئيس السيسي للإمارات

12:14 ص الخميس 27 يناير 2022
"أنسب وقت للمساعدة".. أشرف أبوالهول عن زيارة الرئيس السيسي للإمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الكاتب الصحفي أشرف أبوالهول، مدير تحرير الأهرام، إن الوقت الحالي هو أنسب وقت لكي تعلن مصر عن دعمها لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتعرض حاليًا لتهديد بدأ منذ أسبوعين تقريبًا مع قصف لمطار أبوظبي وكانت هناك محاولة أخرى لقصف أبوظبي من حوالي 4 أيام.

وأضاف "أبوالهول" في مداخلة هاتفية لبرنامج "خبر اليوم" الذي يقدمه الإعلاميان احمد كيوان وأميرة أسامة، على فضائية "أون إي" اليوم الأربعاء، أن هناك تهديد مبطن من الحوثيين بمهاجمة معرض إكسبو دبي، والذي يعد أكبر معرض في العالم وتستضيفه أبوظبي وبذلت مجهود كبير لإعداده، موضحًا: "دا معرض تقريبًا لكل ما في العالم من تكنولوجيا وفكر واختراعات وكل شيء".

وتابع، أن مصر ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تذهب إلى أبوظبي لإعلان التأييد والمساندة والدعم، موضحًا: "زيارة لجعل كلمة الرئيس السيسي الشهيرة مسافة السكة كلمة حقيقية ووعد حقيقي لأن أمن مصر من أمن الخليج وأمن الخليج من أمن مصر".

وأردف، أن مصر دائمًا ما كانت تدافع عن أمنها من خارج حدودها، وقت المغول والصليبيين وحتى أيام الفراعنة في عهد تحتمس الثالث كنا نواجه أعدائنا خارج أرضنا ولا ننتظر حتى قدومهم إلينا، موضحًأ أن من يطمع في الخليج ويحتل الخليج سيطمع في مصر ويحاول الوصول إليها، وعندما تقول مصر إن أمن الخليج جزء من أمنها فهي لا تجامل وإنما تتحدث عن حقيقة استراتيجية يعلمها كل من قرأ تاريخ مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان