إعلان

تعرف على تفاصيل مشروع "سكن لكل المصريين" بمدينة المنصورة الجديدة- فيديو

11:07 ص الأحد 04 يوليو 2021
تعرف على تفاصيل مشروع "سكن لكل المصريين" بمدينة المنصورة الجديدة- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس محمود نعمان المشرف العام على مشروعات الإسكان بمدينة المنصورة الجديدة، إن مشروع سكن لكل المصريين عبارة عن 58 عمارة، على أن تكون العمارة الواحدة عبارة عن دور أرضي و5 أدوار بإجمالي 1392 وحدة شاملة المرافق وجميع الخدمات.

وأضاف "نعمان" في حواره لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن مدينة المنصورة الجديدة، أن الوحدات شاملة التشطيب والتسليم "على المفتاح"، ويتبقى للساكن فرش وحدته فقط، موضحًا أنه تم توصيل المياه والغاز والكهرباء بالإضافة إلى شبكة الاتصالات الذكية، مع إتاحة المدارس والحضانات وغيرها من مراكز تقديم الخدمة.

وتابع، أن مساحة الوحدة 94 متر مربع صافي، بواقع 3 غرف وحمام وصالة ومطبخ، أما بالنسبة لسكن مصر فهو يتكون من 196 عمارة مساحة الواحدة منها 110 متر مربع صافي، بواقع 24 شقة للعمارة، وتتكون من دور أرضي و5 أدوار بإجمالي 1392 واحدة، والتسليم أيضا كامل التشطيب.

وأردف المشرف العام على مشروعات الإسكان بمدينة المنصورة الجديدة، أن مساحة الشقة في مشروع إسكان جنة تبلغ 140 متر مربع صافي، بواقع 3 غرف و2 حمام وصالة كبيرة ومطبخ، موضحًا أنه سيجرى إتاحة خدمات الكهرباء في المدينة بحلول 15 يوليو الجاري، وتشغيل محطة تحلية المياه في 15 سبتمبر، كما يتم إنشاء مركز شباب وأسواق ومناطق خضراء.

فيديو قد يعجبك: