إعلان

الكهرباء: البطء في شحن كروت العدادات حدثت لوجود مشاكل في برنامج "الشحن الموحد"

12:11 ص الأربعاء 28 يوليه 2021
الكهرباء: البطء في شحن كروت العدادات حدثت لوجود مشاكل في برنامج "الشحن الموحد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إنه كان هناك نوع من البطء في شحن كروت العدادات مسبوقة الدفع في بعض المحافظات نتيجة وجود مشاكل في برنامج الشحن، وزيادة الشحن في هذا التوقيت.

وأوضح "حمزة"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الثلاثاء، أن برنامج الشحن الموحد الهدف منه أنه يشمل أكثر من نوع من العدادات مسبوقة الدفع كنوع من التسهيل، لأننا نحاول تطوير آليات الشخن، الأول كان يتم الشحن عن طريق شركة الكهرباء، ثم عن طريق مراكز الدفع الألكتروني، والآن أصبح عن طريق التليفونات المحمولة.

وأكد أن بطء شحن كروت العدادات لا يعني انقطاع التيار الكهربائي، ومن بعد الساعة 5 مساء لغاية 10 صباحا إذا الرصيد انتهى لن يفصل الكهرباء، وذلك الأمر يحدث في الاجازات والعطلات الرسمية لكن اذا قرب المبلغ على الانتهاء يعطي انذار للمواطن من أجل شحن الرصيد.

وأضاف أنه تم تحريك أكثر من سيارة للوصول إلى المواطنين من أجل تسهيل عملية شحن كروت العدادات في المناطق التي شهدت بطء في الشحن، ونحن خاطبنا الشركة التي تصمم البرنامج ونبحث حالًا عن البدائل الموجودة حتى لا تتكرر المشكلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان