إعلان

رئيس مجلس إدارة "ماونتن فيو": "نتبنى مفهوم السعادة في كل المشروعات"

12:27 ص الثلاثاء 27 يوليه 2021
رئيس مجلس إدارة "ماونتن فيو": "نتبنى مفهوم السعادة في كل المشروعات"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو"، إن مبيعات السوق العقاري تجاوزت 100 مليار جنيه خلال العام الماضي.

وأضاف سليمان، خلال جولته داخل مقر الشركة رفقة الإعلامي عمرو أديب، والمُذاع ببرنامج "الحكاية"، بفضائية "mbc مصر"، مساء الإثتين، أن إدارة الدولة لأزمة كورونا كانت ناجحة، لافتًا إلى أن العمالة اليومية بقطاع البناء والتشييد لم تتأثر بشكل كبير جراء تداعيات الاجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو"، أن المنافسة بالسوق العقاري تصب في مصلحة العميل، موضحًا: "حينما تكون المنافسة بالسوق العقاري أقوى فإن ذلك ينعكس إيجابيًا على مستقبل الخدمة وبالتالي رواج للاقتصاد خاصة بالقطاعات المرتبطة بسوق العقارات والبناء".

وشدد المهندس عمرو سليمان، أن شركته تسعى لتنفيذ مشروعات بهندسة معمارية متطورة بجانب نشر مفهوم السعادة خلال مشروعات الشركة وهو ما جعلها واحدة من كبرى الشركات العقارية فى مصر.

وأثني المهندس عمرو سليمان، على اهتمام الحكومة وثقتها في القطاع الخاص باعتباره شريكا أساسيا في التنمية، وهذا يعزز من الفرص المستقبلية للشراكة مع الحكومة، مضيفًا أن "ماونتن فيو" تعتزم تسليم 600 وحدة من "آى سيتى" خلال الشهرين المقبلين، بالإضافة إلى 1800 وحدة بنهاية العام الجاري.

فيديو قد يعجبك: